إنتقال للمحتوى


 

472110

صورة

صور أفلام رومنسية


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
3 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 ahmed zezo

ahmed zezo

    عضو رائع اخر حاجة

  • الأعضــــــاء
  • 74 مشاركة
  • النوع:ولد

تاريخ المشاركة 12 أبريل 2011 - 04:51 م

صورة

romantic movies


صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة



 

472110

#2 √√♥♥ЃοVèЃλ ğĺŕĮ♥♥√√

√√♥♥ЃοVèЃλ ğĺŕĮ♥♥√√

    عضو جامد ومعدى اخر حاجة

  • الأعضــــــاء
  • 1,356 مشاركة
  • النوع:بنت

تاريخ المشاركة 16 أبريل 2011 - 05:42 ص

يعني سبنا الصور دخلنا في الافلام الرومانسيه

لالالا دا تطور باهر وعلي راي المثل (( ربنا يعينك علي ما بلاك يا جوز خالتي))

المشكله انهم مفهمش غلطه يعني افلام تمام وبالاخص
{THE LAST SONG}

تسلم ايدك

صورة

صورة

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...


فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...


ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...


فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...


ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...


#3 joly

joly

    بيحاول يقول حاجة

  • الأعضــــــاء
  • 67 مشاركة
  • النوع:ولد

تاريخ المشاركة 18 أبريل 2011 - 05:05 م

الله عليك يا خالتى العب وريهم


صورة

»-(¯`v´¯)-» (ĴфŁ¥) »-(¯`v´¯)-»


#4 ™Mzè!d™

™Mzè!d™

    عضو رائع

  • الأعضــــــاء
  • 558 مشاركة
  • النوع:ولد

تاريخ المشاركة 20 أبريل 2011 - 10:03 م

صور جااامده
صورة




0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين

 

472110